Be My Eyes تطلق دليل الخدمات.

مرحبا بمتابعي نافذة التقنية.
أطلقت Be My Eyes ضمن التحديث الجديد لتطبيق كن عيني خدمة دليل للشركات.
الميزة في مرحلة الاختبار العام.

كنا قد تحدثنا في نافذة التقنية سابقًا عن دمج مكتب إمكانية الوصول في مايكروسوفت ضمن تطبيق Be my eyes لتنضم الخدمة إلى عدة خدمات متاحة سابقًا.
بحيث تتواصل مع عدة شركات ومعاهد متاحة سابقا للحصول على الدعم.
طورت الشركة هذه الميزة لتشمل IKEA, PayPal, Nintendo وأكثر من 600 منظمة وشركة في مجالات مختلفة, مع وعد بإضافة المزيد باستمرار.
يعتمد توفر الشركات على موقعك الحالي, ويمكنك التواصل مع الشركة لطلب إضافة خدمات جديدة في بلدك.
تجد الخيارات الجديدة في تبويبة منفصلة باسم Service Directory في التبويبات الرئيسية في التطبيق.
تقول الشركة أن يمكن دعم المزيد في المستقبل, مثل ربط خدمات الشركات مع ميزة Be My AI التي تعمل حاليا مع مايكروسوفت.
وكمثال على طرق الاستفادة الجديدة التي ذكرتها Be my eyes يمكنك من خلال الدليل الجديد التواصل مع شركة Apple مجانًا من داخل Be my eyes وطلب المساعدة في إعداد جهازك باستخدام VoiceOver.
تقول الشركة:
“قد يكون العثور على خدمة العملاء أمرًا محبطًا، ومن السهل الوقوع في فخ أثناء محاولة البحث عن أرقام الاتصال والتواصل مع وكيل الشركة. علاوة على ذلك، في أغلب الأحيان، لا يتم تصميم تجارب العملاء (CX) مع وضع إمكانية الوصول في الاعتبار. يُظهر تقرير حديث صادر عن Qualtrics كيف أن ما يزيد عن 3.7 تريليون دولار من المبيعات العالمية لعام 2024 معرضة للخطر بسبب تجارب العملاء السيئة. قررت Be My Eyes تغيير ذلك بالنسبة للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر، من خلال خدمة جديدة متاحة اليوم في تطبيقنا. يسعدنا أن نقدم لك Service Directory.”
“بناءً على عدة سنوات من الخبرة في تعزيز إمكانية الوصول في تجربة العملاء، قررت Be My Eyes إصدار دليل عالمي لخدمة العملاء للأشخاص المكفوفين أو ضعاف البصر. وللقيام بذلك، عقدت Be My Eyes شراكة مع الاتحاد العالمي للمكفوفين the World Blind Union, الذي سينضم إلى دليل الخدمة في وقت لاحق من هذا العام. تعمل Be My Eyes أيضًا مع الاتحاد الوطني للمكفوفين The National Federation of the Blind, والمجلس الأمريكي للمكفوفين the American Council of the Blind وعشرات المنظمات الأخرى المعنية بالمكفوفين من جميع أنحاء العالم، وجميعها متاحة بالفعل ضمن دليل خدمات Be My Eyes عند الإطلاق.”
ولتلخيص ما سبق, يمكنك العثور على شركات تقنية ومعاهد ومجالات مختلفة حسب تصنيفاتها, ثم الضغط على خيار الاتصال Call ليتم إجراء مكالمة مجانية مباشرة مع خدمة العملاء للجهة التي تتصل بها, ستتمكن بعض الشركات حسب عملها, من ربط الميزة مع خدمة الذكاء الاصطناعي Be My AI المدعومة بGPT4 لتطرح أسئلتك المتعلقة بالجهة التي اخترتها وتحصل على إجابات فورية, وتتمكن من الاتصال بممثل الجهة المحددة في أي وقت.
يمكنك الضغط على Info داخل التطبيق واقتراح شركات, ليتم إعداد بريد إلكتروني يحتوي على التفاصيل التقنية, ويترك لك كتابة تفاصيل الشركة أو المنظمة التي تريد إضافتها, مع تحديد بلدك ورقم الجهة لتسهيل العملية, أو أرسل بريد إلكتروني إلى [email protected].
شاركونا بتجاربكم.
تنزيل التطبيق:

android.

ios.

المصدر:

عن Qais Alrefai

تحقق أيضا

حول الرسائل المشفرة في Messenger.

مرحبا بمتابعي نافذة التقنية الكرام. يجب أولا التفريق بين الدردشات العادية, والدردشات التي تستخدم تشفير …

اكتب تعليقًا