Agenda” view في Windows تستخدم الويب في مركز الإشعارات.

2 دقائق للقراءة

مع انتقال العديد من التطبيقات إلى تقنيات الويب على Windows, قد يتم تداول فكرة أن يتحول Windows إلى نظام الويب.
حسنًا, الفكرة مُسْتَبْعَدَة, لكن ليس تمامًا.
توفرت سابقًا ميزة Agenda” view لعرض جداول التقويم والاجتماعات ضمن Teams بالاعتماد على Outlook.
وكانت الميزة متاحة في Windows 10, لكنها اختفت مع Windows 11.
وفقًا لأحدث المعلومات, تختبر Microsoft الميزة مرة أخرى, لكن ضمن إطار WebView2.
وباختصار, عند فتح مركز الإشعارات في Windows من خلال Windows+N, ستنشط عدة عمليات مرتبطة بWebView2 لرسم العناصر وتحميل البيانات, وسيرتفع استهلاك العمليات من 1MB في حالة الخمول, إلى ما يصل إلى 130MB لعرض إطار الويب في مركز الإشعارات وتمكينك من رؤية جدول الاجتماعات أو المواعيد المحددة, إلى جانب الربط مع Teams و Copilot.
تعرف مايكروسوفت سوء هذا الإجراء, لذلك يقوم Windows بوضع العمليات في حالة الخمول بمجرد إغلاق مركز الإشعارات, لمحاولة خفض استهلاك الموارد بسرعة.
هل تستحق سهولة وسرعة التطوير تجاهل عناصر أصلية في مركز الإشعارات, وما العنصر التالي الذي سيتحول إلى مكونات ويب.
المصدر:

عن Qais Alrefai

مطور برمجيات من سوريا ومؤسس نافذة التقنية. أعمل على جعل التقنية أكثر سهولة في الوصول وأستمتع باستخدام بايثون والعمل مع الذكاء الاصطناعي. أهتم بالتقنية والبرمجة والموسيقى والكتابة، وأحب استكشاف الأفكار من خلال البرمجة وصناعة المحتوى. أحب القهوة والمطر، ولدي معرفة بعدة مفاهيم في لغات برمجة مختلفة.

تحقق أيضا

كيفية الانضمام إلى قناة التحديثات التجريبية الثانية لواتساب على أندرويد

قد يتساءل بعض المستخدمين عن سبب عدم حصولهم على التحديثات عبر متجر Google Play، بينما… أكمل القراءة » كيفية الانضمام إلى قناة التحديثات التجريبية الثانية لواتساب على أندرويد

اكتب تعليقًا