تم إيقاف تطبيق Messenger للكمبيوتر.

< 1 دقيقة للقراءة

خبر سريع وبسيط, فقد أصبح تطبيق Messenger غير متاح على Windows و Mack, والخيار الوحيد هو استخدام الخدمة من المتصفح.
وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان Meta عن خطة لإيقاف التطبيق خلال شهرين, انتهت اليوم.
فشل Messenger في الحصول على عدد المستخدمين المطلوب, وأدت تجارب الشركة المختلفة للانتقال بين تطبيقات ويب وتطبيقات أصلية للأنظمة بشكل منفصل ثم محاولة توحيدها ؟إلى زيادة في مشاكل التطبيق.
وكانت النتيجة هي دمج Messenger في Facebook مرة أخرى والاعتماد على موقع الويب.
ودعنا هذا العام تطبيق Skype كليًا, وتطبيق Messenger للكمبيوتر, وتطبيق Google Duo القديم للهواتف, وتطبيق WhatsApp التصميم الأصلي, فمن التالي.
المصدر:

عن Qais Alrefai

مطور برمجيات من سوريا ومؤسس نافذة التقنية. أعمل على جعل التقنية أكثر سهولة في الوصول وأستمتع باستخدام بايثون والعمل مع الذكاء الاصطناعي. أهتم بالتقنية والبرمجة والموسيقى والكتابة، وأحب استكشاف الأفكار من خلال البرمجة وصناعة المحتوى. أحب القهوة والمطر، ولدي معرفة بعدة مفاهيم في لغات برمجة مختلفة.

تحقق أيضا

كيفية الانضمام إلى قناة التحديثات التجريبية الثانية لواتساب على أندرويد

قد يتساءل بعض المستخدمين عن سبب عدم حصولهم على التحديثات عبر متجر Google Play، بينما… أكمل القراءة » كيفية الانضمام إلى قناة التحديثات التجريبية الثانية لواتساب على أندرويد

اكتب تعليقًا