إخفاء الأرشيف في Telegram و Unigram.

مرحبا بمتابعي نافذة التقنية.
إذا كان عنصر Archived Chats الدردشات المؤرشفة في محادثاتك على Telegram لAndroid أو Unigram يتسبب بإزعاج لك, أو في حال كنت تفضل إزالته لأي سبب, فاتبع التالي.

Telegram على Android:

اضغط على الأرشيف ضغطتين والثانية مطولة, يجب أن يكون العنصر الأول قبل أول محادثة مثبتة, اختر Mark all as read لجعل كل المحادثات في الأرشيف مقروءة, واختر Hide from chat list لتخفيه من قائمة الدردشات.

Unigram على Windows:

تحرك بمفتاح Tab لتصل إلى زر Archived Chats اضغط مفتاح التطبيقات applications واختر Mark all as read لتعيين كل المحادثات في الأرشيف كمقروءة, أو Move to Main Menu لإزالة الأرشيف من نافذة الدردشات.
لإظهار المجلد مرة أخرى:

على Android:

يمكنك الوصول للمجلد دون استعادته, باستخدام قارئ الشاشة, افتح التطبيق وانقل التركيز إلى أي من المحادثات, أي اضغط على أي دردشة دون فتحها, اسحب للأسفل بإصبعين سحبة مطولة, أي أن تضع يدك على منتصف الشاشة وتتابع النزول للأسفل ببطء.
سيحدث جهازك اهتزازة خفيفة وسيخبرك قارئ الشاشة أن المجلد تم إظهاره.
بعد ذلك ستجده في مكانه, سيختفي عند إغلاق التطبيق, إذا أردته أن يبقى ظاهر دائما, فاضغط عليه ضغطتين والثانية مطولة واختر Pin in chat list.

Unigram:

بعد الضغط على زر فتح قائمة التنقل Open navigation menu ستجد خيار Archived Chats هناك, ويمكنك ضغط مفتاح التطبيقات applications عليه, واختيار Move to Chat List ليعود إلى مكانه.
وبالطبع يمكنك فتحه من قائمة التنقل واستعراض محتوياته, كما يمكنك فتحه على Android دون إظهاره.
لم أتمكن من تطبيق نفس الإجراء في Telegram على iOS.

عن Qais Alrefai

تحقق أيضا

إدارة استخدام Goldwave للذاكرة.

مرحبا بمتابعي نافذة التقنية الأعزاء. هل يصبح جهازك بطيء أثناء تحرير الملفات في Goldwave? هل …

اكتب تعليقًا